القائمة الرئيسية

الصفحات

وأخيرا طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا ! mastercard application

وأخيرا طريقة  الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا ! mastercard application

وأخيرا طريقة  الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا ! mastercard application


هل تبحث عن بطاقة الماستر كارد مجانا؟ فإذا كان إجابتك نعم فأنت في مكان مناسب سوف نقدم لك طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا، و بطاقة ماستر كارد افتراضية.


طريقة الأولى للحصول على البطاقة ماستر كارد مجانا


قم بتحميل تطبيق Pyypal في متجر google play و هذا تطبيق يساعدك في حصول على  بطاقة ماستر كرد مجانا، كل ما عليك هو التسجيل في تطبيق عن طريق gmail وبعد ذلك تقوم بالموافقة على شروط  خاصة بالتطبيق.


اضغط هنا لتحميل تطبيق 


وبعد ذلك تقوم باضافة إسمك بالكامل والتاريخ الميلاد وبريد الالكتروني وتضغط على الموافقة، ثم تقوم بإضافة بطاقة هوية خاصة بك أو جواز السفر للتفعيل التطبيق وحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا.


وهذه البطاقة يمكنك ان تشتري بها حاجتك في الانترنت ويمكنك ايضا ان تسحب اموالك في اي وقت تريد، ويمكنك ايضا شحن شدات ببجي عن طريق هذه البطاقه والشراء العملات الرقمية والتداول عبر الانترنت إلخ.


فهناك عدد كبير من المدونين يعتمدون على هذه الطريقة للحصول على البطاقه المجانيه والتداول عبر الإنترنت والربح مبالغ كبيرة يمكنك انت ايضا ان تستغل هذه الفرصه لكي تربح اكثر من 50 دولار يوميا عن طريق الماستر كارد.


كيفية الحصول على بطاقة الماستر كارد مجانا


  1. طريقة حصول علي بطاقة ماستر كارد افتراضية، يمكنك الحصول على  بطاقة ماستر كارد افتراضية في تطبيق pyypal فهذا تطبيق يساعدك كثيرا سواء كنت تريد ماستر كارد المجانيه او الافتراضيه او حتى الفيزا.
  2. هناك بعض الاشخاص يستخدمون هذا التطبيق من أجل الحصول على البطاقه الماستر كارد افتراضية من اجل الدفع عبر الانترنت او الشراء العملات الرقمية.
  3. واذا كنت ايضا من الاشخاص الذين يبحثون عن طريقة الحصول على بطاقة فيزا وهمية، يمكنك استعانة من هذا التطبيق للحصول عليه فهذا تطبيق يوفر لك عدد كبير من المميزات عبر الانترنت.


طريقة الشحن  البطاقة ماستر كارد


يمكنك شحن هذه البطاقة عن طريق binence او payyer او  truste wellet،  وكل هذه الطرق فعاله للشحن بطاقه الماستر كارد خاصه بك، ربين والتحديد مبلغ التي تريد ان تشحنه من داخل البطاقة.

تعليقات

التنقل السريع